الصفحات

الأحد، 16 يناير 2011

العقد الاجتماعي يعرض خريطة المسئولية الاجتماعية في محافظة المنيا

العقد الاجتماعي يعرض خريطة المسئولية الاجتماعية في محافظة المنيا
   يعقد مركز العقد الاجتماعي مؤتمرا في مقر محافظة المنيا يوم الاثنين 17 يناير 2011 ، بهدف عرض نتائج تحديد الاحتياجات بالمشاركة وخريطة المسئولية الاجتماعية في القرى الأكثر فقرا في قرى مركز ملوي التابع لمحافظة المنيا.
  يأتي المؤتمر تحت رعاية السيد اللواء الدكتورأحمد ضياء الدين محافظ المنيا والذي يقوم بافتتاحه في حضور العديد من المعنيين بقضايا التنمية المستدامة في المحافظة بالإضافة على العديد من خبراء التنمية في مصر.
  يناقش الحضور النتائج التي توصل إليها مركز العقد الاجتماعي في إطار أعماله لمتابعة و تقييم أثر مبادرة تنمية الألف قرية الأكثر فقرا التي أطلقتها الحكومة وتنفذ في 6 محافظات في مرحلتها الأولى ومن بينها محافظة المنيا.
  ويهدف المؤتمر إلى إثارة نقاش عام بين كافة الأطراف المعنية حول خريطة المسؤولية الاجتماعية www.srmap.net.eg  ، والتي أطلقها مركز العقد الاجتماعي على شبكة الانترنت في ديسمبر الماضي بهدف مساعدة وتشجيع جميع شركاء التنمية على المساهمة في عملية التنمية في القرى الأكثر فقرا.
  وتتحدث في المؤتمر الدكتورة سحر الطويلة مدير مركز العقد الاجتماعي حول السياق العام لبرنامج المشاركة المدنية وخريطة المسؤولية الاجتماعية، كما تتحدث الدكتورة هويدا عدلي، رئيس وحدة المجتمع المدني بالمركز، حول المشاركة المدنية وخريطة الموارد والاحتياجات، ويعرض الدكتور حمدي الصوالحي، استشاري المركز، خريطة المسئولية الاجتماعية التي قام بإعدادها مركز العقد الاجتماعي.  
  تبدأ فعاليات المؤتمر في قاعة حسن حميدة في مقر محافظة المنيا الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة الثانية ظهرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق